Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: قطر تحوّل الغرفة التي اقام بها ليونيل ميسي في مونديال 2022 الى متحف! :::

أضيف بتاريخ: 28-12-2022

قررت الحكومة القطرية تحويل الغرفة التي اقام بها الاسطورة ليونيل ميسي الى متحف! وذلك تخليدا لذكرى وجوده هناك,وذلك بعدما نجح في حصول الأرجنتين على لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها ، وللمرة الأولى في مسيرة الاسطورة ليونيل ميسي الكروية.
واكدت وسائل اعلام قطرية ان المشروع تبنته جامعة قطر وتم حجز الغرفة الفندقية للابد مع وضع حراسة امنية مشددة على مداخلها وكذلك تم حصر محتويات الغرفة والادوات التي استخدمها النجم ميسي لتكون متوفرة داخل المتحف لحظة افتتاحه في العام القادم 2023.

اعتزال ميسي
وتاكيدا لذلك قال الدكتور هتمي الهتمي، مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة في جامعة قطر، إن المونديال خلّف إرثاً لا متناهي، يمكن لطلبة الجامعة الاستفادة منه على مدى سنواتٍ طويلةٍ مقبلة.
وأشار الدكتور الهتمي، في لقاءٍ صحافي، إلى أن الجامعة نجحت في تأمين بيئة مثالية لمنتخبَي الأرجنتين وإسبانيا، حيث أقام المنتخبان في السكن الطلابي التابع لها، وتدربا في ساحاتها خلال المونديال، مؤكداً أن الجامعة حظيت بالكثير من الإشادات بسبب ذلك.
ميسي نائم كاس العالم

كما أكد مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة في جامعة قطر أن المنتخب الأرجنتيني وأعضاء الفريق والبعثات المشاركة، كانوا يشعرون بالراحة أثناء إقامتهم، مُدللاً على ذلك بقيام أعضاء الفريق بتصوير فيديو قصير للاعبين وهم يتجوّلون في مرافق الجامعة ويستخدمونها، ويُظهر استمتاعهم بوقتهم داخل أروقة الحرم الجامعي.
ميسي كاس العالم
وتوّج ميسي ببطولة كأس العالم في 18 ديسمبر الحالي، وذلك بعدما قدم مباراةً استثنائية أمام المنتخب الفرنسي، انتهت بفوز منتخب بلاده بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.  




New Page 1