Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه بحث مع وفد مخاتير القضاء في موضوع الطوابع وشؤون معيشية :::

أضيف بتاريخ: 03-12-2022

شبكة اخبار النبطية
إلتقى محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه، وفدا من مخاتير القضاء على رأسهم مسؤول ملف المخاتير في منطقة جبل عامل الثانية في "حزب الله" حسن حمود .
وتحدث حمود باسم الوفد، شارحا الازمات التي يعاني منها المواطن، من موضوع المحروقات الى الطبابة والمواد الغذائية، وكان آخرها ازمة المعاملات الادارية التي تكلف المواطن أعباء لا يستطيع تحملها وخاصة في الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، بسبب فقدان الطوابع من المكتبات والمحال".
أضاف: "أبرز أسباب هذه الأزمة إحتكار الطّوابع من قبل مجموعات معينة ممّا يؤدي إلى ارتفاع كلفة استحصال اي معاملة ( اخراج قيد – وثيقة وفاة – وثيقة ولادة) مبلغ يفوق 150 الى 500 الف ل.ل هذا ان وجد الطابع المطلوب".
وتابع: "نحن قمنا بزيارتكم وكلنا ثقة بقدرتكم على التدخل لحل هذا الموضوع وخاصة أنكم حريصون دائماً على تسيير أمور المواطنين، لذا نأمل من سعادتكم ايجاد حل لهذه المشكلة وإلا سيكون سيكون هناك خطوات متلاحقة".

فقيه
بدوره، شكر فقيه لاعضاء الوفد "اهتمامهم ومساعيهم الحثيثة لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن".
ودار نقاش بين الحضور لايجاد حلول لهذه الازمة، وتم التواصل مع المحافظ فقيه مع الجهات المختصة بالطوابع، وتم الاتفاق على تسليم كمية من الطوابع للمواطنين والمختارين، على أمل انهاء الازمة نهائيا بمطلع العام 2023.
شبكة اخبار النبطية

 




New Page 1