Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: وفد من قيادة اقليم الجنوب في حركة "أمل" زار امام النبطية الشيخ صادق وعرض معه لفعاليات مهرجان الامام الصدر الرياضي في النبطية :::

أضيف بتاريخ: 22-06-2022

شبكة اخبار النبطية
زار وفد من قيادة إقليم الجنوب في حركة "أمل" برئاسة المسؤول التنظيمي لاقليم الجنوب الدكتور نضال حطيط، إمام مدينة النبطية الشيخ عبدالحسين صادق.

وضم الوفد :مسؤول الشباب والرياضة في الاقليم المهندس علي حسن، مسؤول القسم الرياضي في المكتب عبدالله عساف وأعضاء المنطقة الأولى: المسؤول التنظيمي في المنطقة علي طراف، مسؤول الشباب والرياضة في النبطية محمد حجازي وأبو حمزة بدر الدين ممثلا " نادي الرسالة - النبطية".

وأفاد بيان لقيادة الاقليم انه "بعد التداول في الأوضاع السياسية والإجتماعية قام الوفد بطلب مباركة سماحة الشيخ لإقامة مهرجان الامام الصدر الرياضي بالتعاون مع نادي الرسالة في باحة الامام الحسين في ملعب النبطية".

وتحدث حطيط عن "الأزمات التي يعاني منها الأهالي في المنطقة وعن دور حركة "أمل" التي لم تتوان يوما عن الوقوف إلى جانب أهلها واستشعار حاجاتهم لأنها منهم وقد ولدت من صلب معاناة المحرومين للذود عنهم وصيانة المجتمع من الآفات و حماية الوحدة الوطنية".

كما قدم المهندس حسن عرضا لفعاليات المهرجان. وتطرق الى الرؤية الشبابية الجامعة والهادفة التي تلبي احتياجات المجتمع ضمن الأهداف المستدامة وتعمل على تطويره وبناء جيل شبابي قادر على مواجهة الأزمات ومواكبة متطلبات المستقبل والتي يمكن ترجمتها في عدة مجالات من ضمنها المجال العلمي،الثقافي،الاجتماعي،التكنولوجي، التنموي والرياضي.
شبكة اخبار النبطية  




New Page 1