Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE خرجت طلابها " الدفعة الــ19" :::

أضيف بتاريخ: 30-07-2021

شبكة اخبار النبطية
نظمت الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم حفل تخريجها التاسع عشر في فندق "لانكاستر- ادن باي" في حضور عمداء الكليات مديري الفروع والكادر الأكاديمي والإداري.
افتتح الحفل نائب رئيس الجامعة الدكتور هاني حيدورة ممثلا الدكتورعبدالسلام النابلسي الذي تغيب عن الحضور بسبب وفاة والدته ووالدة مؤسس الجامعة الراحل الدكتور أمجد النابلسي فوزية عبدالله الرافعي.


وقال حيدورة: "نجتمع، اليوم، في حفل تخريج الدفعة التاسعة عشر من خريجي الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم، في ظرف صعب ومليء بالمآسي على مختلف الصعد لنحاول أن نزرع الأمل في نفوس خريجينا و أهاليهم ولنعيد البسمة والفرح إلى قلوبكم. فباسمي، وباسم رئيس الجامعة وإدارتها وأعضاء هيئة التدريس فيها، أتقدم بأحر التهاني من الخريجين وأهلهم، متمنين لهم مستقبلا واعدا، ونجاحات مضيئة تنير وطننا العزيز لبنان". وبعدما عدد "إنجازات الجامعة لهذا العام"، توجه الى الخريجين: "لقد حرصنا خلال سنوات الدراسة أن نعلمكم المنطق في التفكير والتحليل. لقد آن الأوان لاستخدام هذه الكفايات في حياتكم المستقبلية لتكونوا أحرارا في تفكيركم تستطيعون تقييم الصحيح والخاطئ وأن يكون لديكم الشجاعة الكافية لتقولوا كلمة الحق مهما صعبت الظروف. فالمرحلة الجديدة المقبلون عليها بحاجة لشباب طموح مقدام محب للحياة الكريمة ولديه نظرة لمستقبل هذا البلد. وباختصار: إياكم وتأليه الأشخاص مهما علا شأنهم وكبر مقامهم.
أحدثكم اليوم ومعظمكم وللأسف يبحث عن فرصة عمل خارج هذا الوطن لكنني أحثكم على البقاء رغم الظروف الصعبة لنستطيع سويا أن نبني وطن أبنائنا من جديد وكلي أمل أن ننجح معا بعيدا عن كل التجاذبات السياسة والطائفية والمذهبية المدمرة".


وألقى كلمة الخريجين الطالبتان ليليان ميلي ونور نمر.
ثم ألقى كلمة نادي خريجي الجامعة الدكتور محمد هزيمة والأستاذ محمد حجاب، ليتم بعدها توزيع الشهادات وتكريم الطلاب المتميزين والأساتذة لنيلهم شهادة الدكتوراه وسط فرح الأهل والعاملين في الجامعة.
شبكة اخبار النبطية




 




New Page 1