Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: مركز أنصار التطوعي في جمعية الرسالة للاسعاف الصحي تسلم سيارة الاطفاء بتبرعات ومساعدة الخيرين :::

أضيف بتاريخ: 15-01-2021
مصطفى الحمود

شبكة اخبار النبطية
و بعد تواصلِ الاخوةِ في شعبةِ انصار في حركة امل وبلدية انصار و قيادة فوج أنصار في كشافة الرسالة الاسلامية مع الاخوة الخيرين الذين لم يبخلوا يوماً بالتبرع لما فيه خير ومصلحة ابنائها .

تسلمَ مركز أنصار التطوعي في جمعية الرسالة للاسعاف الصحي الدفاع المدني سيارة الاطفاء التي وصلت حديثاً من الخارج و التي كانت ثمرة تعاون اهلنا وتكافلهم ليُصارَ الى تدريب المتطوعين و تحضيرهم ليكونوا في خدمتكم على اهبةِ الاستعداد قريباً باذن الله .

ان شعبةَ انصار وقيادة فوج انصار يتقدمان بالشكر الجزيل من الاخوة في المجلس البلدي و أبناء بلدتنا لا سيما المغتربين منهم و الاخوة المتبرعين من خارج البلدة الذين تعاونوا في سبيل تأمين المبلغ لشرائها .

وإننا اذ نغتنم الفرصةَ لشكرهم جميعاً لتبرعاتهم المستمرة العينية منها والمادية للوقوف الى جانب اهلنا في انصار في الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد .

كذلك نقدّم اعتذارنا عن اقامة حفلة تسليم رسمي بسبب الظروف الراهنة بسبب الوباء وتجنباً لاي تجمّع قد يؤدي الى الاختلاط والانتشار .

شكراً لكم جميعاً و نسأل الله ان يمدكم بدوام الصحة والعافية و كما كنا في خدمتكم سنبقى كذلك على درب الامام المؤسس السيد موسى الصدر اعاده الله سالماً غانماً من اجل الانسان .
شبكة اخبار النبطية


 




New Page 1