Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: بعد التثبت من حالة كورونا في النبطية... دعوة للحذر والتزام التباعد والاحتياطات .. وإلا سيكون الثمن قاسي على الجميع .. :::

أضيف بتاريخ: 12-07-2020

شبكة اخبار النبطية
بيان صادر عن بلدية مدينة النبطية ..
بعد التثبت من حالة ايجابية في مدينة النبطية بفيروس كورونا لشخص مقيم , ويعمل خارج النبطية , على الفور, تم التعامل مع الحالة وفق الاصول من قبل خلية الأزمة التابعة لبلدية مدينة النبطية وخلية الأزمة في المنطقة الثانية  بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية .
وعليه تم عزل الحالة في مستشفى الحكمة و اتخاذ كافة الاجراءات وفقاً للأصول, كما وتم حصر سلسلة انتقال العدوى, وبناء على ما تقدّم سيتم غداً إجراء فحوصات للمخالطين في مركز الوساطة الاجتماعية التابع لبلدية مدينة النبطية.
وإذ نهيب بأهلنا الكرام الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة و العناية بالنظافة الشخصية ,وأخذ الحيطة و الحذر ،
 واذ نؤكد على ضرورة توخي الدقة و الحذر في نقل الاخبار و تداولها ، و الرجوع الى خلية الازمة في بلدية النبطية لأخذ المعلومة الدقيقة و الالتزام بها حصراً.
وتطلب البلدية من أهلها الكرام ,خصوصاً في ظل هذا الوقت الذي يشهد تزايد في أعداد الاصابات ضرورة الالتزام  وإلا سيكون الثمن قاسي على الجميع ..  
 




New Page 1