Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: جمعيّة الإندماج للسياحة والضيافة أقامت عشائها السنوي الأول برعاية رئيس بلديّة النبطية الدكتور أحمد كحيل :::

أضيف بتاريخ: 11-07-2020

شبكة أخبار النبطية
أقامت جمعيّة الإندماج للسياحة والضيافة عشائها السنوي الأول برعاية رئيس بلديّة النبطية الدكتور أحمد كحيل ممثلا بالمهندس صادق عيسى، وذلك في مطعم ديوان العزّ في النبطية.
هذا العشاء الذي تأجّل لمرّات عدّة بسبب الظروف السياسيّة والصحيّة والإقتصاديّة، جاء الآن بمثابة فسحة أمل للشباب اللبناني عامّة وشباب القطاع السياحي على وجه الخصوص، بأنّ الحياة ستستسمر بوجود جمعيّة داعمة لهم من أجل بناء قطاعات الوطن وبالتالي بناء وطن.
حضر الحفل الى الحاج صادق اسماعيل ، رئيس منتدى طهاة العرب الأستاذ علي عميص، الشيف ماجد زهير، عضو مجلس بلدية دير الزهراني الأستاذ قاسم طفيلي، الممثل هادي قدوح، مدير بنك مصر ولبنان الأستاذ عباس بركات وعقيلته ، مدير عام حملة الحوراء السيد فادي ترحيني، وعدد من أعلام وأصحاب المنشآت الفندقية والمطاعم والشاليهات في مدينة النبطية.

كانت البداية مع النشيد الوطني، وكلمة ترحيب من الانسة شيرين رشيد، ثم كلمة ممثل راعي الحفل رئيس بلدية النبطية المهندس صادق عيسى التي جاء فيها تأكيد على دور الجمعيات السياحية في ظلّ هذه الظروف و دعماً للجهد الذي تقوم به جمعية الاندماج في تطوير وتقدّم القطاع السياحي في لبنان.
ثم كان الكلام لرئيس جمعية الإندماج للسياحة والضيافة الأستاذ علي نعمان طرابلسي، متحدثاً عن خطة الإصلاح والتطوير التي تقوم بها الجمعية من خلال عنصرين أساسيّين: الإستثمار في العنصر البشري ورفع كفاءة البنى التحتية في المنشآت السياحية. كما أثنى السيد طرابلسي بدوره على حرص الجمعية على وجود منطومة متكاملة لجودة الخدمات الفندقية تراعي معايير تصنيف جديدة.
وكانت كلمة لسفير الطهاة الشيف حسان كحلاوي شكر فيها كلّ داعم للجمعيّة وأكّد على الدّور الذي تقوم به في رفع مستوى السياحة والضيافة في لبنان عامّة والجنوب خاصّة.
اختتم الحفل بعشاء جمع الحاضرين حيث كان المشهد واعداً بتعاونات مثمرة مستقبلية من أجل إنماء السياحة في الجنوب والوطن.
شبكة أخبار النبطية




































































 




New Page 1