Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: تجمع مزارعي الجنوب يكرم السيد محمود الحسيني احد مؤسسي التعاونية الزراعية وتجمع المزارعين في الجنوب :::

أضيف بتاريخ: 09-12-2019

بلال قشمر

تقديراً لما قدمه في سبيل اعلاء الشأن الزراعي في الجنوب ودعم الجنوبيين في مختلف المراحل الصعبة التي مر بها المزارعين كرم تجمع مزارعي الجنوب من المؤسسين للتعاونية الزراعية في الجنوب ولتجمع مزارعي الجنوب السيد محمود الحسيني .
حفل التكريم حضره مدير عام ادارة الريجي المهندس ناصيف سقلاوي ورئيس تجمع مزارعي الجنوب محمد الحسيني واعضاء الهيئة الادارية للتجمع ونقابيين.
تخلله كلمة لرئيس التجمع محمد الحسيني الذي اشاد بدور السيد محمود الحسيني الذي يسجل له مساهمته الفاعلة في دعم تجمع مزارعي الجنوب على مدى أكثر من ربع قرن معتبرا ان هذا التكريم هو عربون وفاء لما قدمه في سبيل اعلاء شأن المزارع الجنوبي من خلال دوره في التعاونية الزراعية وتجمع مزارعي الجنوب .
ثم القى مدير عام ادارة الريجي المهندس ناصيف سقلاوي كلمة تحدث فيها عن واقع الزراعة الذي يحتاج الى دعم من قبل مؤسسات الدولة المعنية معتبرا ان الوضع الزراعي يحتاج الى تسخير كل الامكانيات من اجل انجاحه ومواجهة المشاكل التي تعترضه لاسيما ما يتعلق بموضوع التصدير . مشيدا بدور السيد محمود الحسيني الى جانب العديد من رجالات الجنوب الذين حافظوا على الزراعة وتطويرها.
بدوره السيد محمود الحسيني القى كلمة شكر فيها تجمع مزارعي الجنوب رئيساً واعضاء على الالتفاتة الكريمة وقال: سنبقى الى جانبكم لحماية الزراعة والمزارعين املين ان يتعافى هذا الوطن من ازمته . واشاد الحسيني بدور الرئيس نبيه بري الداعم الرئيسي للمزارعين في الجنوب وحمايتهم في كل المراحل.
وفي الختام جرى تقديم درع تقديري للسيد محمود الحسيني






















 




New Page 1