Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: الطيبة تكرم طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية والجامعية برعاية الوزير علي حسن خليل :::

أضيف بتاريخ: 12-08-2018
جورج عشي

رعى وزير المال علي حسن خليل، حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية والاجازات الجامعية الذي أقامته بلدية الطيبة في قضاء مرجعيون في ساحة القصر البلدي، ضمن فاعليات مهرجان "عاطيبة لاقونا"، بحضور العقيد جورج المر ممثلا قائد الجيش العماد جوزيف عون، رئيس البلدية عباس دياب واعضاء المجلس البلدي، وعدد من رؤساء بلديات ومخاتير اتحاد بلديات جبل عامل، عضو المكتب السياسي في حزب الله غالب ابو زينب، فاعليات اجتماعية وتربوية وأمنية، الطلاب المكرمون وذووهم، وحشد من اهالي البلدة وقرى الجوار.

بعد دخول الطلاب بالاثواب الاحتفالية، والنشيد الوطني، قدمت فرقة موسيقى الجيش بقيادة الملازم أول طارق رحمة أمسية موسيقية ومعزوفات وطنية وأغاني لبنانية، حيث حازت على إعجاب الحضور وتصفيقهم.
ثم تحدث راعي الاحتفال الوزير خليل وقال:"علينا ان نسرع وبشكل جدي في تشكيل حكومة قوية وقادرة ، تعكس في تمثيلها نتائج الانتخابات النيابية. حكومة وحدة وطنية حقيقية يشترك فيها أغلب القوى السياسية في البلد. تكون ليس فقط ملتقى للحوار مركزا لاتخاذ القرار الاصلاحي في هذا البلد على مستوى المؤسسات السياسية وعلى مستوى اتخاذ القرار في الشان الاجتماعي والاقتصادي ".
أضاف:" نقول لكل الشركاء في الوطن، الوقت ليس وقتاً يمكن ان نضيعه في نقاشات عقيمة حول الاحجام وحول الحقائق . فالنضع قاعدة واضحة تخرجنا جميعا من أزمة المواقف ونخرج بحكومة في اسرع وقت، تضع يدها على كل الملفات ، على الملف الاقتصادي والاجتماعي والمالي بالدرجة الاولى وهو ملف يستوجب عناية فائقة ،حيث نمر بمرحلة دقيقة على هذا الصعيد. لا أريد ان اعمم قلقاً حول الوضع المالي ، لكن بالتأكيد لا يمكن ان نستمر أكثر في منطق المراوحة والمراوحة تقتل الوقت وتقتل الامل، وعندما يقتل الامل تتراجع إرادة الناس في ان يجددوا انتماءهم وان يجددوا عطاءهن بالشكل الذي يطلق دورة الحياة والاقتصاد لدينا".

بدوره رئيس البلدية عباس دياب، قدم التهاني للطلاب الناجحين والى اهاليهم والهيئات التعليمية، وكشف عن طابع مالي اطلقته وزارة المال يمثل عين الضيعة الاثرية، شاكرا الوزير خليل على مبادرته الطيبة تجاه بلدة الطيبة.
ثم قدم رئيس البلدية عباس دياب ونائبه عدنان رمال درعا تذكاريا الى الوزير خليل عربون وفاء وتقدير، ودروعا مماثلة الى قائد فرقة الجيش الموسيقية والى مربين أحيلوا على التقاعد.

وفي الختام، جرى تقديم جوائز وهدايا للطلاب الفائزين في المراتب الاولى، ودروعا تذكارية الى الطلاب الناجحين.
شبكة اخبار النبطية







 




New Page 1