Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



::: مهرجان فني حاشد في بلدة كوكبا الجنوبية لمناسبة عيد الجيش :::

أضيف بتاريخ: 12-08-2018

شبكة أخبار النبطية
نظمت بلدية كوكبا وللسنة الثالثة على التوالي مهرجاناً فنياً حاشداً لمناسبة عيد الجيش اللبناني في ملعب النادي الثقافي حضره رئيس اتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية شبعا محمد صعب، نائب رئيس اتحاد بلديات الحاصباني، رئيسا بلدية حاصبيا وراشيا وحشد من مخاتير المنطقة.
بدأ المهرجان بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة ترحيب من الآنسة ميرا الخوري ثم كلمة رئيس البلدية إيلي ابو نقول الذي هنأ الجيش اللبناني بعيده ووجّه تحية إكبار وإجلال للقائد العماد جوزيف عون ولكل ضباط ورتباء وعناصر الجيش اللبناني وكذلك للقوى الأمنية التي تعمل على توفير الأمن والحماية للوطن وللشعب اللبناني في كل المناطق.
وقال رئيس البلدية نحن مستمرون في تقديم الخدمات للأهالي في كل القطاعات ولا سيما القطاع الإعماري والإنساني والحياتي والبيئي والرياضي والشبابي والسياحي ومن خلال تنفيذ مشاريع كبرى تلامس حاجات المواطنين. والبلدية من خلال سيرها ببرنامج 8/8 الصيفي للسنة الثانية على التوالي الذي سيحول كوكبا إلى جنة السعادة يدفع الأهالي إلى العودة إلى الضيعة والمشاركة في البرامج والنشاطات التي تساهم في اعادة اللحمة والمحبة بين الأهالي المقيمين والمغتربين.
بعدها قدم الفرسان الاربعة عرضاً فنياً تضمن اغاني وطنية للجيش ومقطوعات فنية رائعة ألهبت مشاعر المشاركين الذين رقصوا وتجمعوا في حلقات دبكة وطنية استمرت حتى الصباح.








































 




New Page 1